آراء العملاء
سكينة صادق
جميل جدا ورائع جاء اجمل من المتوقع
العنود سعدون
كل شي يجنن حرفيًا والجودة جدًا خخخخخيال
الحربي رغد
رهف العمري
رواء الحيدري
روعة وسرعة في التنفيذ والشكل النهائي جدا رهييب شيء من الآخر
منار الزهراني
مرااا واووو من جدد الشغلل وكلل شي حرفيا بس شركه الشحن وصلته مكسوور الغطاء مرا يقهر والمتجر ماقصرو والله قالو بيتم تعويضي💙💙
هلا الشمري
عبدالمجيد كريري
جميل جداً